الرئيسية / أخبار / المشهد الذي عرض منى زكي للانتقـ ــادات في “أصحاب ولا أعز”.. وأول تعليـق لها.. فيديو

المشهد الذي عرض منى زكي للانتقـ ــادات في “أصحاب ولا أعز”.. وأول تعليـق لها.. فيديو

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تعرضت الفنانة المصرية منى زكي،للعديد من الانتقـــ ـادات وذلك بعد عرض فيلم “أصحاب ولا أعز”، والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، بسبب  دور وصفه جمهورها بالجرأة.

منى زكي، ظهرت في أحد المشاهد وهي تخلــع ملابسها الداخلية وتضعها في حقيبة يدها، قبل خروجها من المنزل للقاء أصدقائها، الأمر الذي عرضها لهجــ ــوم واسع من الجمهور خاصة وأن الجمهور عرف عنها الابتــ ــعاد عن الأدوار الجــ ــريئة التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي.

أول تعليق لمنى زكي

وفي أول تعليق لمنى زكي، على مشاركتها في الفيلم قالت: “كان من دواعي سروري أن أعمل مع كل من شارك في هذا الفيلم، بدءًا من جميع زملائي والمنتجين وكل الفريق أمام الكاميرا وخلفها بالطبع”.

 

 

أول رد فعل لأحمد حلمي

وأكد مصدر مقرب من مني زكي أن زوجها الفنان أحمد حلمي معجب جدا بالفيلم، وبارك لمنى زكي على نجاحه، مؤكداً أنه لن ينساق لحديث قلة من الجماهير حول المشاهد الجريئة، لأنه يراها مجرد مشاهد عادية في السياق الدرامي ولم تكن مبتذلة على الإطلاق

وأضاف المصدر أن حلمي اعتاد على مثل هذه الضجة بعد عرض أى فيلم، لأنه فنان ويعرف أن هناك قلة لا تعي الأحداث الدرامية في الأحداث، ولا قيمة لحديثهم على الإطلاق، مختتما حديثه: دعاية مجانية

كما حرص عدد كبير من الفنانين على دعم الفنانة منى زكي، ومنهم الفنانة اللبنانية إليسا، والكاتب مدحت العدل، واحمد فهمي، والسيناريست تامر حبيب، والناقد الفني طارق الشناوي.

تباينت ردود أفعال مشاهدي العمل بين مؤيد للفكرة المأخوذة من الفيلم الإيطالي “Perfect Stranger”، الذي حقق رقمًا قياسيًا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، وبين رافضــين خاصة لتناوله موضوع المثلـــية الجنـــسية، وتصدر هاشتاج باسم الفيلم، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح ضمن قائمة الأعلى تداولاً في الوطن العربي.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضـ ــائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد، بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

انتقادات لـ مها الصغير زوجة أحمد السقا بسبب ملابسها والجمهور: لبسك عجب العجايب

جدها يهودي ومؤسس حزب الشيوعي وتعرضت للانتقادات بسبب دور جريء.. محطات في حياة الفنانة “الثائرة” بسمة

وأقيم العرض الخاص للفيلم في أحد فنادق دبي، وتألقت منى زكي بفستان أسود مخملي طويل، بأكمام طويلة، مكشوف الكتفين وبفتحة جانبية، من توقيع ساندي نور، ويبلغ سعره 1600 دولار، أي ما يعادل 25 ألف جنيه مصري.

وأكملت إطلالتها بحذاء أنيق أسود مزين بحلى فضية، وتركت شعرها منسدلا على كتفها مع تمويجة بسيطة، وتزينت بمكياج كثيف، في إطلالة من تنسيق سيدريك حداد.

وشهد العرض الخاص حضور كل أبطال العمل، وعلى رأسهم النجمة المصرية منى زكي والفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، والفنان الأردني إياد نصار، والفنانين اللبنانيين عادل كرم، جورج خبّاز وديامان أبوعبود وفؤاد يمين بالإضافة إلى مخرج الفيلم وسام سميرة.

 

شاهد أيضاً

بعد سنوات من الاعتزال.. أحدث ظهور للفنانة نسرينا بطلة إعلانات التسعينات

ارتبط المشاهد المصري والعربي بفتيات الإعلانات في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، وبعضهن لمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *