الرئيسية / أخبار / شيرين تبكي على الهواء: أنا لسا بحب حسام حبيب.. وأمي أول ما اتقدملي قالتلي هو احنا هنعيل.. فيديو وتفاصيل

شيرين تبكي على الهواء: أنا لسا بحب حسام حبيب.. وأمي أول ما اتقدملي قالتلي هو احنا هنعيل.. فيديو وتفاصيل

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

بكت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أول مداخلة هاتفية لها بعد انفصالها عن حسام حبيب منذ أيام وبعد ساعات من ظهورها وهي حليقة الشعر تماما في حفلها بأبو ظبي، وقالت شيرين إنها لا تزال تكن لحسام الحب والاحترام، مشيرة إلى أن ما حدث كان فوق قدرتها على الاحتمال وكان الانفصال هو النهاية الحتمية لهذه العلاقة التي أصابتها بالضعف.


وقالت شيرين وسط دهشة من عمرو أديب: “أنا لسا بحب حسام حبيب، وقبل ما ابدأ الموضوع قلت أننا مش مناسبين وهو أصغر مني بسنة”، وأضافت: “أنا قلت العلاقة دي لا تصلح من الأول.. ولازم يبقى في فرق بيني وبين الزوج ٥و٦ سنين مش سنة واحدة”.

وفي الوقت الذي أشارت فيه شيرين إلى ان حسام لم يقم بحلق شعرها، قالت إنها لجأت لهذا القرار لكي تكون “وحشة” في عينه ويتم الانفصال. ووجهت رسالة لحسام قالت فيها: “انت معدنك نضيف، وكنت ظالم نفسك ولازم الراجل يفضل راجل”.


أما أول شخص عرف بموضوع الانفصال فقالت شيرين إنها والدتها، مشيرة إلى أنها كانت مؤيدة جدا لقرار الانفصال، بل إنها لم تكن سعيدة بالعلاقة من بدايتها، وكشفت شيرين إلى أن والدتها قالت لها عندما علمت أنها تريد أن تتزوج حسام “إحنا هنعيل”؟ في إشارة إلى فارق السن الصغير بينهما.


معنى كلمة “هنعيل” تكررت في كلام شيرين في أكثر من مكان ولكن بمعاني مختلفة، في إشارة إلى أنها ترى أن حسام لا يعتمد عليه كرجل، وقالت: “الرجل يفضل رجل ودكر لو بيكسب ١٠ جنيه.. والست تفضل ست لو بتكسب ٢ مليون جنيه”.

وطمأنت شيرين الجمهور على صحتها، وقالت: “معنديش مرض نفسي بس في عدم اتزان وده كان هدفي”، مشيرة إلى أن هذه المرة ليست الأولى التي تقص فيها شعرها”. لافتة إلى أن الجميع بارك لها على الطلاق، وقالت: “أول مرة اشوف ناس بتبارك على الطلاق كده.. بيباركولي كأني راجعة من الحجاز وبيباركوله كمان”.

لم تكن هذه التصريحات الأولى لشيرين بعد الانفصال، ولكن كان هناك تصريحات أخرى مع الإعلامية نضال الأحمدية والتي نشرتها نضاف في موقعها الجرس، وقالت فيها شيرين إنها كانت تشعر بأنها تلعب دور والدة حسام حبيب، وليست حبيبته، قائلةً: أنا معشتش دور الحبيبة ولا مرة، كل مرة بكون دور ماما وبس ومفيش راجل إداني قد ما اديته، أنا ست مصرية أصيلة ومن النوع اللي يقبل بمؤخر 25 قرش.


وأضافت أنها أصبحت معــ دمة ولا تملك مالًا، مستكملةً حديثها: أنا بقيت شحاتة ومحتاجة معونة من الأمم المتحدة، نفسي أجي أدي للناس البردانة حاجة تدفيها، والطفل اللي محتاج لبن أجبله، والعرايس أتمملهم فرحتهم، لو كان معايا أقسم بالله كنت عملت كدا.
قالت أيضا إن حسام دائمًا يستمع لكلمات والدته، وهي التي تفرض عليه رأيها، مشيرة إلى أنها ترفض هذا النوع من الرجال، ولا تقبل أن تعيش معه في منزل واحد.

وتحدثت عن عفويتها، حيث قالت: أنا عمري ما لبست قناع، أنا شيرين والناس حبوني كده.
وأضافت شيرين عبد الوهاب: أنا الوحيدة اللي غيرت الوسط الفني مش الوسط اللي غيرني، أنا عملت موضة جديدة اسمها العفوية، واتعلمت من كل موقف مــ ر في حياتي.
وقالت شيرين خلال حوارها مع نضال الأحمدية: حسام حبيب هو الحيلة الدلوعة، عايز كلمته مسموعة، وأنا مش عايزة ولد ابن أمه، أنا عايزة راجل، ومش عايزة أتكلم عليه تاني، لأن هو اللي خد أكتر من حقه، مش عايزة أغـ لط فيه، هو مش ريفرنس عشان أحكي عنه.


كما كشفت أن حسام هو السبب وراء فـ شل زواجهما، حيث إنه رفض أن تحتفظ بـ بويضاتها دون أجنة منه، حيث قالت: كان لازم أشيل بويضاتي لوحدها، بس حسام أصرّ يشيل البويضات بالأجنة بتاعته، وأنا خلاص مش عايزة أخلف منه.
كان نفسي أعمل مشروع أسري وهو فــ شّله، وكل تــ عب الأسابيع دي راح، عشان حد مستــ هتر، حد مش عارف يعني إيه الدنيا يعني إيه ست، هتمــ وت عنده وهتدفن في نفس المكان اللي هيمــ وت فيه.


كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها حاولت أكثر من مرة أن تُكوّن أسرة، وأن تنجب طفلًا من حسام حبيب، ولكن الأخير لم يساعدها على ذلك، مشيرة إلى أنه لم يتعامل مع الموضوع بجدّية، وأنه السبب وراء فــ شل تحقيق أمنيتها بأن تنجب طفلًا.
وتحدثت شيرين عبد الوهاب، في تسجيل صوتي مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قائلة: كان نفسي أعمل مشروع أُسري وهو فــ شله، روحت أشيل بويضات، وده بيحتاج إجراءات كثيرة، وكانت صــ عبة عليّ جدًا.
وتابعت شيرين  كان لازم أشيل بويضاتي لوحدهم، بس حسام أصّر يشيل البويضات بالأجنة بتوعة، وأنا خلاص مش عايزة أخلف منه.


وكانت شيرين قد ظهرت بإطلال وصفت بـ”الصــ ادمة” في حفلها الأخير في دولة الإمارات، وهو أول حفل تحييه بعد طــ ـلاقها من حبيب، حيث فاجأت جمهور الحفل بالظهور بدون شعر رأسها بعدما قامت بإزالته كاملًا، وأطلت بفستان ذهبي لامع، وتزينت بمكياج ثقيل، وقالت مخاطبة جمهورها وهي تمزح وواضعة يدها على رأسها: “تقبلوني بالشكل ده أنا كده فـــوقت”، وسط تصفيق الحضور.


وكشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب سبب ظهورها بدون شعر خلال الحفل، موضحًا أنها تعرضت للضــ رب وحلق شعرها من جانب زوجها السابق حبيب قبل طـ لاقهما رسميًا بأيام قليلة، وأنها كانت تستعين بشعر مستعار “باروكة” خلال تجهيزها إحدى أغنيات ألبومها الأخير، حيث كانت تفضل ألا يعلم الجمهور بهذا الخبر، لكنها قررت أخيرًا مواجهة جمهورها في الحفل والظهور بشكلها هذا.

وتعليقًا على أنباء الانفــ صال رسميًّا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب وهي توجه رسالة لجمهورها تطمئنهم فيها على حالتها الصحية بعد طــ ـلاقها، فقالت فيه: أنا جــ ـامدة متخـ ــافوش عليا، جــ ـامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمـ ــري يا حياتي، بمــ ـوت فيكو.. بحبكم أوى، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا ديه، أنا عندي أمي وبناتي وأنتم، ربنا يخـ ــليكم ليا.

شاهد أيضاً

بعد سنوات من الاعتزال.. أحدث ظهور للفنانة نسرينا بطلة إعلانات التسعينات

ارتبط المشاهد المصري والعربي بفتيات الإعلانات في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، وبعضهن لمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *