الرئيسية / أخبار / طبيب الأسنان كلمة السر.. فاتن موسى تكشف سبب طلاقها الحقيقي من مصطفى فهمي: مش حابه أتكلم عن الطرف الثالث

طبيب الأسنان كلمة السر.. فاتن موسى تكشف سبب طلاقها الحقيقي من مصطفى فهمي: مش حابه أتكلم عن الطرف الثالث

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

في أول حديث للفنانة اللبنانية فاتن موسي بعد انفــ صالها عن زوجها الفنان الكبير مصطفى فهمي والتي شغلت الرأى العام والشارع الفني بأكمله، والحـــرب الكلامية بين الطرفين والتصريحات المتنافضة على الفضائيات

تحدثت فاتن موسى عن غيرة طليقها مصطفى فهمي عليها وقت زواجهما، وكشفت تفاصيل ما حدث بينهما قبل سفرها إلى لبنان لحضور حفل زفاف شقيقتها.

وردا على سؤال من مقدمة برنامج كلام الناس حول هل غــ ضب مصطفى فهمي من طبيب الأسنان الخاص بها، ورفضه السفر معها إلى لبنان بسبب هذه المشــ كلة، رفضت فاتن موسى كشف تفاصيل الخــ لاف وقالت إن هناك طرف ثالث في الموضوع ولا يجب الحديث عنه.

واستطردت فاتن موسى: لا تستحق هذه القصة أن نتعرض لها فهي بسيطة وتافهة، وتدخل تحت نطاق الغيرة، ولا نصفها بـ خنــ اقة بل غيرة.

وأبدت فاتن موسى غضــ بها من حديث مصطفى فهمي عن أن أسباب الطلاق لا تتحكي ولا تتقال، وقالت إن ذلك يعد تلميحا للتشكيك في سلوكها.

أما عن قصة غيرة مصطفى فهمي من طبيب الأسنان قالت فاتن موسى: هذه أمور طبيعية.. ومصطفى كان يتهمني بالغيرة عليه! وأنا لا أنكر ذلك، ويشهد الله أنها كانت غيرة طبيعية، أنا كنت بصور معجباته طول الوقت بينما كانت غيرته عليها غيرة تملك، كان يقول لي أنتي كلك ملكي.. ويقولي ما تروحيش ومتشتغليش ومتضحكيش.

يذكر أن الإعلامية فاتن موسى بدأت حياتها المهنية كصحفية متخصصة في مجال الموضة والجمال في أحد المجلات اللبنانية، ثم عملت محررة فنية لفترة طويلة في مجلة لبنانية

وعملت محررة فنية أولى بقسم الفن في مجلة “شهرزاد”، ونشر لها العديد من الموضوعات واللقاءات الفنية والاجتماعية وعملت بعد ذلك معدة برامج بقناة نجوم، التي تبث من دبي، وبعدها عملت مذيعة بنفس القناة.

وعملت مذيعة مرة واحدة في حياتها وقدمت برنامج “ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى” على قناة “نجوم” الإماراتية وكان البرنامج أيضا من إعدادها.

وقالت إيناس فوزي محامية فاتن موسي إن رغبة موكلتها في الأمومة أحد أهم الأسباب للطلاق، مشيرة إلى أن فاتن موسى عبرت لفهمي عن رغبتها في أن تصبح أمًا أكثر من مرة ولكنه كان يرفض الفكرة بشكل مستمر ويتهرب من الأمر بل وغدر بها في النهاية.

وأضافت محامية فاتن موسى أن فهمي طلق زوجته أمام إصرارها على رغبتها في الأمومة مستغلاً تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت، بل وحاول إخفاء جميع الدلائل التي تشير إلى أن الشقة التي كانا يمكثان بها هي شقة الزوجية ولكنه فشل في ذلك الأمر، كما أنه وراء شــ ائعة ســ رقته للمقتينات من الشقة.

وأكدت إيناس فوزي أن موكلتها تلقت مكالمة هاتفية من سناء لحظي محامية مصطفى فهمي يوم 27 من أكتوبر 2021 وألمحت فيها بطلاقها من مصطفى فهمي وسألتها عن أغراضها وحقوقها، مضيفة “فاتن اتخضت وقالت لها أنا معنديش علم باللي أنت بتقوليه، دي واحدة كانت عايشة حياة سعيدة حتى ليلة سفرها إلى لبنان.

وأوضحت محامية فاتن موسى قائلة “قبل سفرها بليلة كانت فاتن سهرانة مع مصطفى فهمي كأي زوجين، وكان من المفترض أنه يسافر معها لحضور خطوبة شقيقتها ولكن اعتذر في آخر وقت، ولدينا أوراق حجوزاته للسفر قبل أن يلغيه”.

ولفتت فوزي إلى حق موكلتها قانونيا في أن تظل بشقة الزوجية لحين انتهاء عدتها نافية ما ذكره الفنان مصطفى فهمي حول استعانتها ببلطــ جية لاقتــ حام الشقة.

أما فيما يتعلق بعدد الحقائب التي ذكرها الفنان مصطفى فهمي في البيان الذي أصدره قالت محامية فاتن موسى إن محتوياتها لا تمثل سوى 5 % من أغراض موكلتها الشخصية التي تتضمن مصوغات ذهبية كثيرة.

وكان الفنان المصري خرج عن صــ ـمته وأصدر بيانا، يكشف من خلاله لأول مرة الأسباب التي دفــ ـعته لتطليق زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

مصطفى فهمي كـــ ــذّب ادعــ ـاءات محامية طليــ ـقته بأنه اعتــرف أمام النيابة بسـ ــرقة متعلقاتها، قائلا: “هي التي اقتحــ ــمت شقتي وكــ ـســـرت الأقــفال ببلطــ ـجيه وارتكـ ــبت جــ ــرائم يحاسب عليها قانون العقـ ــوبات، مستغـ ــله عــــدم وجودي بالقاهرة، وسأحاسبها بالقانون، ولن إتنـــازل عن حــقي مطـ ــلقا”.

ونفى أن يكون قد طــ ـلقها بدون علمها، وكشف بالأرقام عن الأشياء التي اشتراها لها أثناء فترة زواجهما، قائلا: ” تناقشنا في موضوع الطــ ـلاق أكثر من مرة، بعلم والدها وشقيقها، على أن يتم بالتراضي، بعد أن أصبحت الحياة الزوجية ببننا مستحــ ــيله، وتدعي أني أخذت ملابسها وأحذيتها، فعلي الجميع أن يعلم أني تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحدة، وطــ ـلقتها وهي تملك ١٨شنطة ملابس ومقتنيات اشتريتهم لها من أموالي، إلي جانب سيارة جديدة كتبتها باسمها بمبلغ ٤٠٠ ألف جنيه، ومبلغ ٥٠٠ ألف جنيه مؤخـــر صـــداق، وعرضت عليها كل هذه المبالغ والمقتنيات عرض قانوني، وقد استلمت إنذار العـــرض، وعلمت به علم اليقـــين”.

وتابع: “صــنت لها كـــرامتها وماء جهها ولم أرغـــب في الخــ ـوض في أسباب الطــ ـلاق على الملأ، وعرضت عليها كافة مستحـــقاتها القانونيه بانــــذارات رسمية استلمتها إلا أنها أرادت تحقيق المزيد من الأرباح قبل أن تخرج من حياتي سواء أرباح مادية، أومعنوية، وتحــ ـقيق شهرة لأسمها في مظــ ـلومية من افتعــ ـالها وخــيالها”.

واختتم بيانه، بقوله: “بعد الطــ ـلاق عادت إلي مصر، وقــ ـضت احدي عشر يوما، ولا اعرف ماذا فعلت فيهم، وبعد هذه المدة الطويلة تقتـــ ـحم شقتي ببلــ ـطجية، ويكـ ــسروا الأقفـ ــال، ويطـ ــفشوا الكوالين، وقد أقرت في تحقيقات النيابة في البـ ــلاغ المقدم مني ضــ ـدها.. بارتكـ ـــابها هذه الجــ ـريمة، كما أثبتت شهـــادة الشهـــود صحة الواقــعة، وما زالت النيابة تجري تحقيقاتها”.

 

شاهد أيضاً

بعد 18 عام من عرضه.. بطلة فيلم فول الصين العظيم في أحدث ظهور لها مع عائلتها

لا يزال الجمهور المصري والعربي يتذكر جيداً فيلم فول الصين العظيم بطولة الفنان الكبير محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *