الرئيسية / تقارير / شاهد طفل صغيرة على الحب ابن الجيران الذي كان يغازل السندريلا بعد مرور 56 عامًا

شاهد طفل صغيرة على الحب ابن الجيران الذي كان يغازل السندريلا بعد مرور 56 عامًا

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ تزخر السينما المصرية بالكثير من الأفلام الكوميدية التي لازالت تحصد إعجاب الجمهور حتى الآن وتنتزع ضحكاتهم. ومن هذه الأفلام “صغيرة على الحب” الذي جمع نخبة من أكبر النجوم الكوميديا والدراما. والذين لم يكن يتوقع أحد أن يتألقوا في الكوميديا لهذه الدرجة. وخلال الفيلم ظهر طفل صغير في أكثر من مشهد، وكان أحد جيران “سميحة”سعاد حسني، وكان يتسم بالطرافة والشقاوة في الوقت ذاته.

وعندما بدأت سميحة تتقمص شخصية طفلة بدء يتحول لشخص متطفل يطرق باب سعاد حسني أوقات كثيرة ليلعب مع هذه الطفلة.

وانتشرت صورة على وسائل التواصل الاجتماعي لهذا الطفل. والذي يدعى مصطفى رشوان، بعدما كبر وأصبح رجل يبلغ من العمر قرابة الـ60 عام، واتضح أنه مازال يمتلك نفس ملامح الطفولة.

 

بعد مرور 56 عامًا.. خطأ لم يلاحظه أحد في فيلم صغير على الحب

فيلم صغير على الحب يجمع عمالقة الفن مثل رشدي أباظة وسعاد حسني وسمير غانم ونادية الجندي وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وحتى الآن بعد مرور 56 عاما إلا أن الفيلم تضمن بعض الأخطاء التي ربما أفقدت المشاهدين متعة المشاهدة.

ويظهر هذا الخطأ في أحد المشاهد التي تظهر فيها نادية الجندي وهي تحاول أن تقنعه بأن تلعب دور الطفلة في الاستعراض الجديد وحينها تلبس باروكة صفراء بضفائر ولكنها بعد أن تسقط وتتلقى توبيخا من رشدي أباظة تقرر أن تخلع الباروكة وهنا نرى شعرها بتسريحة مرفوعة فوق رأسها وبدا أنه من المستحيل أن تكون هذه التسريحة أسفل الباروكة ولم تظهر واضحة لذا فهو خطأ تتابع.

الأول مات شاباً والثاني قاتلت من أجل وجوده.. ثلاثة رجال في حياة الراحلة مها أبو عوف

تدور أحداث فيلم صغير على الحب حول “كمال” مخرج تليفزيوني معروف، يبحث عن طفلة صغيرة للقيام ببطولة الاستعراض الجديد الذي يعمل عليه، ويعلن المخرج عن مسابقة لاختيار طفلة كبطلة للاستعراض المنتظر، وتقرر “سميحة” أن تتنكر في زي طفلة بدون علم خطيبها وعائلتها، وتنجح في اجتياز الاختبار، لكنها بالمقابل تقع في العديد من المفارقات الكوميدية.

علاء ولي الدين.. نجم الكوميديا الذي ودعنا قبل عامه الأربعين.. تفاصيل يومه الأخير

شاهد أيضاً

الراقصة دينا: ابني بيفتخر بيا في كل مكان وأنا مثله الأعلى.. وبينصحني أعمل مدرسة رقص

أكدت ​الراقصة المصرية دينا​ أنها لن تعــتزل الرقص وتتفــرغ للعبادة، مشــددة على أنها تفتخر بمهنتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *