الرئيسية / تقارير / أول ظهور للفنانة عايدة فهمي بعد غياب طويل.. خســ رت الكثير من وزنها – صور وفيديو

أول ظهور للفنانة عايدة فهمي بعد غياب طويل.. خســ رت الكثير من وزنها – صور وفيديو

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

ارتبط المشاهدين بالفنانين في مرحلة الثمانينات والتسعينات، بالعديد من الفنانات خفيفات الظل، وبالرغم من أن بعضهم ليس نجم شباك أو بطل العمل، إلا أن أدواره الثانوية علقت بأذهان المشاهدين لسنوات طويلة

وعلى مدى سنوات عملها منذ ظهورها على الشاشة أوائل الثمانينات، تميزت الفنانة عايدة فهمي بجــ سم ممتلئ جعل إطلالتها وأدوارها تتمتع بشخصية مستقلة ساعدها وزنها عليها.

ولكن في الفترة الأخيرة، ظهرت الفنانة عايدة فهمي بخــ سارة وزن هائلة غيرت من شكلها وملامحها بالكامل حتى أن التغيير جعل التعرف عليها صــ عباً.

عايدة فهمي تشغل اليوم منصب مدير المسرح الكوميدي وانشغالها في مهامها جعلها تبتعد عن التمثيل والظهور على التلفزيون فكانت إطلالتها الجديدة بعد خــ سارة الوزن الهائلة بمثابة صــ د مة للجمهور.

فازت الفنانة عايدة فهمي بجائزة أفضل ممثلة “دور أول” عن دورها في العرض المسرحي حريم النــ ا ر، بالدورة الـ13 من المهرجان القومي للمسرح المصري، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في حضور وزيرة الثقافة الفنانة إيناس عبد الدايم.

 

قامت عايدة فهمي بالمشاركة في العديد من الأفلام والمسلسلات، كان من أبرز الأعمال التي قدمتها في الأفلام، كتيبة الإ عـــ دام، وديك البرابر، ولو بعد حين

وعلى مستوي المسلسلات كان أبرزهم، الوعد الحق، وأم العروسة، وأيضا لها الأعمال الفنية الأخري والتي مثلت فيها وتميزت ولكن كانت هذه الأعمال هي التي حققت نجاح كبير في حياتها.

خســ رت عايدة فهمي كمية هائلة من وزنها، حيث أن الكثير من الجماهير لم يتعرف عليها، اخــتـ فت الفنانة عايدة فهمي هذه الفترة عن التمثيل نظرا لانشغالها في مهام أخري وخاصة بعد أن أصبحت مديرة للمسرح الكوميدي.

شاهد أيضاً

شاهد طفل صغيرة على الحب ابن الجيران الذي كان يغازل السندريلا بعد مرور 56 عامًا

تزخر السينما المصرية بالكثير من الأفلام الكوميدية التي لازالت تحصد إعجاب الجمهور حتى الآن وتنتزع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *