الرئيسية / أخبار / سمير صبري يتحدث عن سماح أنور ونجلها في تسجيل نادر ويكشف سبب عــ ــدم زواجـــها منها رغم حبه لها

سمير صبري يتحدث عن سماح أنور ونجلها في تسجيل نادر ويكشف سبب عــ ــدم زواجـــها منها رغم حبه لها

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تحدث الفنان المصري سمير صبري، في تسجــيل نادر عن الفنانة المصرية سماح أنور، وعلاقته بها، كما تحدث خلاله للمرة الأولى عن نجلها.

سمير صبري، قال خلال التسجيل الذي سجله الصحفي الراحل يوسف خليفة: “أنا أحب سماح أنور جدًا جدًا.. وأعتقد لو لم أكن أكبر منها سنًا لكان من الممكن جدًا أن تنتــهي هذه العلاقة إلى شكل آخر، وكنت تزوجتها منذ 12 عامًا”.

كما تحدث عن نجلها، قائلًا: “اعتبر أن آدهم ابنها ابني بدون شــك، وهو مســـؤولية من مســـؤوليات حياتي”.

وأضاف: “سماح أنور بنت جميلة جدًا من داخلها وخُلقـــها ولديها شـــهامة وجـ ــدعنة، وأنا أعتقد إن الحب الذي بيني وبينها لن يمــ ــوت بسرعة وسيستمر طويلًا، لأنه في الأساس تم بناؤه على أسس جميلة، ولو لم يكن سيـــراودني إحساس بأنني أظلمها بسبب فارق السن لكنت تزوجتها منذ سنوات”.

وتابع: “سماح أنور بالنسبة لي صديقة وأخت وأم وحبيبة أيضًا، وحاجات كتيرة جدًا، سماح تتفق معي في نفس المشاعر لا شك، وهي لم تكن تهتم أو تلتفت إلى فارق السن بيننا، كونها من النساء اللاتي لا يلتفـتن إلى العيـــل الصغير”.

وكانت حالة من الجـــدل أثيــ ـرت مؤخرًا حول حقيقة وجود نجل للفنان سمير صبري، من الفنانة سماح أنور، ونجل آخر من زوجة أولى في الخارج.

كاتبة تنفـــي إنجاب سمير صبري

صــدمت الكاتبة الصحفية شهيرة النجار الجميع بتأكيدها أن الفنان الراحــل سمير صبري لم يتزوج ولم ينجب طوال حياته.

شهيرة النجار قالت، في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”: “كنت متحــرجة من الحديث في هذا الموضوع لأن الراحــل كان لا يحب الحديث فيه، لكن ظهر بالأمس تصريح لأحد أهل الفن عن إن الراحــل كان له ولد من فنانة شهيرة وولد آخر، وهذا الأمر خرج عن الإطار اللائق”.

وأكدت أن سمير صبري لم يتزوج ولم ينجب ولكنه اخــتلق هذه القصة بسبب التنــمر الذي كان يتعرض له، حيث قالت: “الحقيقة العــارية هي إن الراحــل كانت له أكثر من 6 أو 7 روايات حول هذا الأمر نخرج منها بإنه لم يكن هناك زواج ولم يكن له ابن، ولكن اضــطر إلى مثل هذه الأمور نتيجة التنــمر الذي تعرض له في سنوات معينة”.

شهيرة النجار

وأضافت: “سمير صبري لم يتزوج ولم ينجب، والدليل إن وصيته خــلت من هذا الأمر، وفي إعلام الوراثة الذي ظهر آلت ممتلكاته إلى بنات خالته السيدة نيللي والسيدة ليلى، وخلت تماما من أي فرع لابن”.

وكشفت أنه ارتبط بعلاقة خطوبة وحيدة من الفنانة يسرا، قائلة: “العلاقة الوحيدة التي كادت تفــضي إلى زواج كانت خطوبة سمير صبري والفنانة يسرا ولم تكتمل، وتفاصيل الخطوبة نشرت في جريدة الموعد”.

أما عن سماح أنور، قالت: “سمير صبري كان يحب كل الفنانات مثل أخواته، ويقف بجانبهن سواء كبيرات أو صغيرات في السن، وحتى الفنانة التي قيل كان له ابن منها قالت في تصريح تليفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي كنا أصدقاء ولم يحدث بيننا خطوبة”.

تصريحات محمد عشوب عن ابن سمير صبري:

وكان قد رد الماكيير محمد عشوب، على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي، والتي استبعد فيها انجاب الفنان الراحل سمير صبري، من زوجته الإنجليزية.

محمد عشوب، قال في مداخلة هاتفية ببرنامج “مصر جديدة” مع الإعلامية إنجي أنور، و المذاع عبر قناة ETC: “مع احترامي الشديد للناقــد طارق الشناوي هو من حقه قول ذلك، لكن أرجو من يقول هذا الكلام يكون قريب من الشخص الذي يحكي عنه، ولا يتكلم لمجرد معرفته به دون أن يكون صديقه أو صاحبه”.

وأضاف : “عمري ما هقول على بني آدم ممكن إتجوز لكن لم ينجــب، كيف أعرف ذلك؟ هو أنا دكتور كشف عندي لقيته مصـــاب بعقــم مثلا!”.

وتابع: “سمير صبري جاري وشركته أمام شركتي، وبيننا عشرة عمر أطول من 40 سنة من بدايته في الإعلام، وسافرت معه ورافقته في لندن سنتين بعد ما ترك برنامج النادي الدولي، بسبب واقعة الفنانة فيفي عبده الشهيرة، وبقينا في لندن 3 سنوات عملنا مسلسلين أحدهما إخراج محمد عبدالعزيز، وصورناه في أستوديو تشارلي تشابلن ولم يعرض حتى الآن”.

وردا على سؤال هل قابلت زوجته أو ابنه في لندن؟ قال: قابلتهما في لندن في أستوديو تشارلي تشابلن وكانت تحضر معه وهو طفل صغير، وتوجد صورة في السوشيال ميديا له مع ابنه الصغير.

وأضاف: سمير صبري حكى الحكاية بالتفصيل في برنامج “باب الخلق” مع الإعلامي محمود سعد، ونفس الكلام حكاه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه.

وردا على سؤال هل أنجب سمير صبري ابنا ثانيا من فنانة معروفة، وطلب منها عــ ـدم الكشف عن ذلك إلا بعد وفـ ــاته؟ قال : أنا أعرف أن له ابنا ثانيا ورأيته عند هذه الفنانة العظيمة أختنا وحبيبتنا في بيتها، وهو نسخة من سمير صبري ونزلت صورة على السوشيال ميديا.

وتابع: كون إنها لم تعلن بعد وفاته هذه مسألة شخصية بينها وبين المرحوم، وهذا الكلام قاله لي عضو مجلس إدارة النقابة منير مكرم وهو صديقها جدًا، ويمكن سؤاله ماذا قالت له وقت دفــن سمير صبري.

كما كشف في تصريحات صحفية للعربية، أنه شاهد نجل سمير صبري من الفنانة المعروفة في منزل الراحل، مؤكدًا أن الابن سيكون له نصــيب لاشك من ميراث والده، ومتحــديا أن يكـ ـذبه أحد.

وأضاف أن فنانين كثيرين يعرفون بقصة زواج الفنان الراحل من الفنانة المعروفة، ويعرفون كذلك بقصة إنجابه منها، مؤكدا أن مثل هذه الأمور شخصية ولا يجوز لأحد أن يختـ ــرقها أو يمسها أو يتناولها من قريب أو بعيد.

 

من هي الفنانة التي قصدها عشوب؟

وأشارت العديد من المصادر أن هذه الفنانة هي الفنانة سماح أنور، خاصة أنها اخفت خبر انجابها لفترة طويلة حتى اصبح ابنها في عمر السادسة، وكذلك لم تعلن عن اسم والد نجلها، كما أن هناك العديد من الأخبار التي ربطت بينها وبين زواجها من الفنان سمير صبري.

سماح أنور تكشف من هو والد ابنها الوحيد:

بعد تصريحات الماكيير محمد عشوب، حول وجود ابن ثاني للفنان الراحل سمير صبري من فنانة شهيرة، توقع عدد كبير من الجمهور أن الفنانة المقـــصودة هي الفنانة سماح أنور، نظرا للعلاقة القوية التي تربطهما، وتصريح سمير صبري من قبل أنه كان يحبها وفكر في الزواج منها، إلا أن فارق العمر الكبير بينهما جعله يتراجع عن الموضوع.

إلا أن  الإعلامي عمرو الليثي، شارك متابعيه مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، من لقاء سابق له مع الفنانة سماح أنور، تحدثت خلاله عن زوجها ووالد ابنها الوحيد.

سماح أنور قالت خلال اللقاء: “اتجوزت مرة واحدة أبو أدهم عاطف فوزي، والله مكــانتش قصة حب ولكن في الوقت ده كان في حب وتوفي عاطف فوزي وأدهم عـــمره سنتين، كنا في 1997”.

وأضافت: “وبعد وفــاة زوجي مفكــرتش أتجوز تاني ووجود أدهم في حياتي ممنـــعنيش من الجواز، وشايفة إنه أنسب إني أكون أم لابني وخلاص، وأنا حابة أعيش لحد وأقوم الصبح علشانه، لكن لو علشاني مش هقوم من على السرير”.

خطوبة سمير صبري ويسرا:

ما لا يعرفه كثيرون أنه كانت هناك علاقة عاطفية جمعت يسرا بالفنان سمير صبري الذي كان يخطف قلوب الفتيات بوسامته وخفة ظله، وكان الثنائي عرفا بعضهما

ونشأت بينهما قصة حب قوية كشفت عنها صورة رومانسية نادرة جمعتهما تعود للسبعينيات من القرن الماضي وظهر سمير صبري في تلك الصورة التي التقطت منذ 40 عامًا، وهو يحمل يسرا وينظر لها بنظرة رومانسية شديدة وهي تتعلق في رقبته بخفة في سعادة ، وتعود هذه الصورة إلى عام 1974م.

ويذكر أنه في هذا الوقت قال البعض أن كان هناك خطبة لم تكتمل تمت بين يسرا وسمير صبري ولكن ليس هناك معلومات تؤكد ذلك.

والجدير بالذكر أنه تربط علاقة صداقة قوية بين يسرا وسمير صبري عمرها سنوات ومستمرة حتى الآن، كما أن الفنانة يسرا متزوجة حاليًا من خالد سليم شقيق هشام سليم وهما أبناء النجم الكبير ولاعب الكرة صالح سليم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على نطاق واسه وبدأت تعليقاتهم كالتالي: الله يرحمه، كانوا لايقين على بعض، ليه مكملوش مع بعض، كانوا جوز كناريا

شاهد أيضاً

بعد 18 عام من عرضه.. بطلة فيلم فول الصين العظيم في أحدث ظهور لها مع عائلتها

لا يزال الجمهور المصري والعربي يتذكر جيداً فيلم فول الصين العظيم بطولة الفنان الكبير محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *