الرئيسية / أخبار / ارتبط بها قبل سعاد حسني ورفض أهلها زواجهما.. صورة نادرة لأول حبيبة في حياة عبدالحليم حافظ التي غنى لها في يوم في شهر في سنة

ارتبط بها قبل سعاد حسني ورفض أهلها زواجهما.. صورة نادرة لأول حبيبة في حياة عبدالحليم حافظ التي غنى لها في يوم في شهر في سنة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

علاقات الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، العاطفية، لسة فيها غموض مثل حقيقة زواجه من سعاد حسني، وغيرها من الأمور التي مازالت موضع شك و تأويلات بين الناس و المواقع حتي الأن، لكن الحقيقة هي ان عبدالحليم حافظ كان ذو طابع شرقي، يكره العلاقات الغير شرعية، ويشعر بغيرة شديدة جدا علي حبيبته، وهذا كان السبب الرئيسي في عدم اكتمال قصة حبه مع الفنانة الراحلة سعاد حسني، التي رفضت الابتعاد عن الفن، وهو الأمر الذي لم يتقبله العندليب.

لكن قبل سعاد حسني كان يوجد قصة حب هزمت عبدالحليم حافظ، و جعلته يمر بحالة نفسية سيئة جدا، وهي قصة حبه بسيدة من أسرة ثرية جدا تدعي “ديدي”، حيث تعرف عليها أول مرة علي أحد شواطيء الأسكندرية، ووقع العندليب في غرامها، وبادلته هي أيضا نفس الشعور، ولكنها كانت تمر ببعد الأزمات بسبب علاقتها بطليقها، ورغبة عائلتها في عودتها له، و هو الأمر الذي رفضته بشده، و دفع عبدالحليم حافظ للتقدم لخطبتها، و لكن قوبل طلبه بالرفض من أهلها.

هذا الأمر اثر علي نفسيتها بشدة، واصيبت بمرض نادر، استدعي سفرها الي لندن، وهناك طلب جدها من عبدالحليم حافظ ان يأتي الي زيارتها، و يعتذر له عن ما بدر منه، و لكن الأوان كان قد فات، حيث لم تعش طويلا، و توفيت “ديدي” هناك، وغني لها عبدالحليم حافظ ، أغنية من أعظم أغانيه و هي “في يوم في شهر في سنة”.

عاش عبد الحليم حافظ بعد ذلك فترة حزن طويلة حتى ارتبط عاطفيا بحبيبته الثانية الفنانة سعاد حسني التي كانت علاقته بها مثار جدل حتى الان ورغم رحيل الاثنين خاصة فيما يتعلق بطبيعة العلاقة بينهما وهل كانت حب أم كان زواج.

أيضا هناك خلاف حول كيفية انتهاء علاقة الثنائي فبعض المقربين يقولون ان العلاقة انتهت بسبب غيرة عبد الحليم حافظ ورغبته في ان تترك سعاد حسني الفن وآخرين يقولون ان العلاقة انتهت بسبب رفض عبد الحليم الزواج من سعاد حسني بسبب مرضه المزمن الذي كان يمنعه من الزواج.

وقد أثيرت قصة زواج عبدالحليم وسعاد حسني بخبر ورد في رسالة من العندليب إلى موسيقار معروف.. الموسيقار لم يتكلم فقط قدم الرسالة إلى زوجته؛ حيث نقلت الزوجة بدورها الخبر إلى صديقة لها والصديقة نقلت الخبر إلى أحد الصحفيين، وجاء في الرسالة أن عبدالحليم عقد قرانه على سعاد حسني في مدريد وكان الشاهدان على هذا الزواج الفنان يوسف وهبي ومحمد شبانة شقيق عبدالحليم.

وعندما سئل مجدي العمروسي محامي عبدالحليم، قال: ليس عندي أى علم بهذا الخبر لأن عبدالحليم لم يرسل إلي أي رسالة كما أنه لم يرسل إلى صديقه عبدالوهاب يعلمه بالأمر وعلى هذا الأساس يجب أن نعتبر الخبر.. مجرد إشاعة.

شاهد أيضاً

بعد سنوات من الاعتزال.. أحدث ظهور للفنانة نسرينا بطلة إعلانات التسعينات

ارتبط المشاهد المصري والعربي بفتيات الإعلانات في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، وبعضهن لمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *